Loading…

كلمة رئيس مجلس الادارة

تكون شركة أجا مساهما رئيسيا في المملكة العربية السعودية كشركة رائدة في مجال المقاولات منذ بدايتها عام 1971  وحيث تفتخر الشركة بارتباطها بالمشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية .
نلتزم في شركة أجا للتجارة والمقاولات  بالشراكات الجيدة والفعالة ذات الشفافية والمصداقية مع عملائنا( فضلا عن الشراكات مع العملاء من المقاولين )  حيث أن عملائنا يدركون تماما بأنه لدينا الخبرات والموارد والمهارات المطلوبة والاهم من ذلك القدرة على إتمام العمل وانجازه في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة .
فإن الجودة في الاداء والسلامة والبيئة من أهم أولويات الشركة حيث أننا نلتزم بأنظمة سلامة  صارمة كما نسعى الى تطوير اداء الشركة بشكل مستمر.
نحن في شركة أجا للتجارة والمقاولات نفتخر بإنجازاتنا التي هي من  تفاني موظفينا الذين لديهم قيمة كبيرة من الخبرات والمهارات الإستثنائية التي هي من أهم الاسباب في  نجاح الشركة والشكر يعود لذلك لفريقنا المخلص من العمال والمهنيين وحيث أننا نجحنا في إثبات الوفاء بوعودنا,وحيث أننا ارتقينا الى مستوى التحدي والتفوق في ادائنا الى المستوى الذي يلبي احتياجات عملائنا.
لقد كانت رحلة صعبة للغاية من بداية رحلة شركتنا منذ العام 1971 وحتى اليوم.وبعد أن كانت الشركة من بدايتها عبارة عن شركة عائلية صغيرة,أصبحنا الان من بين شركات القمة التي تعمل في مجال المقاولات في المملكة العربية السعودية .
إن التحدي الذي يواجهنا اليوم هو الاستمرار في التقدم الذي حققناه من بداية رحلة شركتنا وحتى اليوم.
نحن فخورون بماضينا ولدينا حاضر فعال ونتطلع الى مستقبل واعد.